الأسئلة الأكثر تكراراً

الأسئلة الأكثر تكراراً

الأسئلة التي تطرح علينا بكثرة

1 .ما هو موعد اصدار الفواتير؟

يتم اصدار الفواتير مرة كل 3 أشهر، حيث أن السنة مقسمه لأربع دورات، تصدر فاتورة الربع الأول في بداية شهر نيسان وتصدر فاتورة الربع الثاني في بداية شهر تموز، وتصدر فاتورة الربع الثالث في بداية شهر تشرين الأول، أما فاتورة الربع الرابع فتصدر في بداية شهر كانون ثاني من العام التالي. ولكل منطقه تاريخ اصدار حسب جدول زمني محدد.

كافة المطلوب مبين بالتفصيل في الموقع الالكتروني للشركة.

يحق للشركة فصل الخدمة عن المشتركين غير المسددين بعد 19 يوم من توزيع الفاتورة بغض النظر عن القيمة، وهذا مبين على ظهر الفاتورة.

بناءً على تعليمات الشركة وحسب البرنامج المعد لهذه الغاية من قبل القسم المعني.

استلام الفاتورة يعني استلامك لإشعار فصل في حال عدم التسديد وهذا مثبت على ظهر الفاتورة.

لا يتم اغلاق الدورة الربعية الا بإصدار جميع الفواتير لجميع المشتركين. ودائما نقوم بالتدقيق على حالة الفاتورة على النظام، ويتم إجابة المواطن بناء على حالة الفاتورة على النظام. فإما ان تكون فاتورة صادره بالموقع او بالمكتب، وضياع الفاتورة او عدم استلامها مباشرة لا يعني عدم صدورها واستحقاق قيمتها.

يبدأ عمل فرق الإعادة بعد الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة الحاديه عشر مساءا، ويتم ادراج جميع معاملات العدادات التي تم تسويتها قبل الساعة الثانية ظهرا، واي معاملة تتم بعد الساعة الثانية يتم إعادة تركيب العداد في اليوم التالي.

لا يوجد موظف محدد للاعادات، حيث يتم توزيع فرق الإعادة من خلال قسم آخر وتتم العملية يوميا بعد الساعة الثانية بعد الظهر.

يحق للمواطن الاعتراض على قيمة الفاتورة الصادرة له، وللسير في إجراءات الاعتراض يتم دفع 25 %من قيمة الفاتورة المعترض عليها + 10دنانير رسوم اعتراض + دفع الرصيد غير المعترض عليه.

يمكن تقسيط قيمة المطالبات بشرط أن يتم تسديد 25 %من القيمة كدفعة أولى ويتم تقسيط باقي المبلغ حسب التعليمات المحددة لهذه الغاية.

 

روابط مهمة

This will close in 0 seconds