Title of the document English
آخر الأخبار

تحرص الشركة على الإلتزام بأعلى مستويات الجودة في تقديم خدماتها، وإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتبسيط وتسهيل وتسريع إجراءات حصول المشتركين على خدمات المياه والصرف الصحي، بتطبيق نظام النافذة الواحدة، والذي يقوم من خلاله موظف واحد بالسير بإجراءات أي معاملة يتقدم بها المشترك إلى ان يتم إنجازها بشكل نهائي، الأمر الذي أدى إلى تسريع وتيرة العمل حيث أصبح إيصال خدمة المياه للمشتركين يتم خلال زمن قياسي لا يتجاوز (5) أيام، وهو ما أدى إلى نيل رضى المشتركين وتعزيز ثقتهم باداء الشركة.

تقدم الشركة خدمات المياه لكافة المشتركين في محافظة العقبة ، أما خدمة الصرف الصحي فتنحصر في مدينة العقبة فقط ، حيث يتعذر تقديم خدمات الصرف الصحي في الوقت الراهن في لواء القويرة وقرى الديسي ومنطقة وادي عربة نظراً لعدم جدوى تغطية هذه المناطق بخدمات الصرف الصحي في الوقت الراهن بسسب إنخفاض كثافتها السكانية.

يبلغ عدد المشركين بخدمة المياه في محافظة العقبة حوالي (26 الف) مشترك، وعدد المشتركين بخدمة الصرف الصحي في مدينة العقبة حوالي (20 الف) مشترك.

و مما يجدر ذكره أن الشركة تنفذ حوالي (3000) إشتراك جديد للمياه والصرف الصحي سنوياً.

مراكز الخدمة

تقدم الشركة خدماتها في مدينة العقبة من خلال مركز خدمات المشتركين الذي تم نقله حديثاً إلى وسط المدينة لتسهيل وصول المستركين إليه.

أما مشتركي لواء القويرة وقرى الديسي فيحصلون على خدمات المياه التي تقدمها الشركة من خلال مديرية المياه في اللواء، كما يحصل مشتركي منطقة وادي عربة على الخدمة من خلال مكتب مياه تم إفتتاحه في بلدة الريشة لتسهيل إنجاز معاملاتهم المختلفة داخل مناطق سكناهم.

وحرصاً من الشركة على سرعة إنجاز معاملات المشتركين، فإنها تقدم خدماتها في كافة انحاء المحافظة على مدار (6) أيام في الأسبوع.

الخدمات الإلكترونية

في سعيها الدائم لمواكبة التقدم والتطور الذي يشهده العالم في مجال تقنية المعلومات، بما ينعكس إيجاباً على تقديم أفضل واسرع الخدمات لمشتركيها بكفاءة وفاعلية، فقد وفرت الشركة خدمة متطورة لمشتركيها من خلال موقعها الإلكتروني، حيث أصبح بمقدورهم الإستعلام عن قيم الفواتير وكشوفات الحساب الخاصة بهم، وتعبئة نماذج طلبات الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة إلكترونياً من خلال الرابط الخاص بالخدمات الإلكترونية في الموقع.

وتعمل الشركة في الوقت الراهن على توفير خدمة التسديد الإلكتروني ، والتي ستمكن المشتركين حال تفعيلها من تسديد فواتيرهم إلكترونياً من خلال بطاقات الإئتمان.

موقع مركز خدمات المشتركين في مدينة العقبة

 

  • لتكبير أي جزء من الصورة ضع المؤشر على الجزء المطلوب