تخريج الفوج الرابع من مشغلي أنظمة المياه والصرف الصحي في الشركة

IMG_1376

برعاية نائب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس جهاد السقرات، تم اليوم تخريج الفوج الرابع من كوادر الشركة بعد أن أنهوا متطلبات الحصول على شهادة مزاولة المهنة كمشغلين لخدمات المياه والصرف الصحي (المستوى الثاني)، يأتي ذلك في اطار مشاركة الشركة بالبرنامج الوطني لمنح اجازات مزاولة المهنه للعاملين في خدمات المياه والصرف الصحي, المعتمد كاحد برامج مجلس الاعتماد وضبط الجوده E-TEVT التابع لوزارة العمل والممول من قبل الوكالة الأمريكية للأنماء الدولي USAID، والذي تم اعتماده مؤخرا من جمعية مجلس الاعتماد الامريكي ABC/association of board of certification كثالث عضو لدولة اجنبة، وثاني عضو بعضويه كامله بعد دولة بورتريكو.

وبذلك تكون الشركة قد حققت سبقاً ريادياً على مستوى المملكة في حصول كافة كوادرها العاملة في مجال تشغيل محطات التنقيه التابعه (محطات العقبه، محطة معان، محطة وادي موسى) على شهادة مزاولة المهنه للمستوى الاول والثاني . بحيث اصبح هذا القطاع الحيوي يدار من قبل كوادر مؤهله ومرخصه لمزاولة العمل في هذا القطاع.

ولم تغفل الشركة أيضاً كوادرها العاملة في قطاع المياه، من خلال مشاركة كوادر تشغيل محطات معالجة المياه ضمن نفس البرنامج وحصول تلك الكوادر على اجازة مزاولة المهنه ايضا للمستويين الاول والثاني.

هذا وتعمل الشركة في الوقت الراهن ومن خلال هذا البرنامج على حصول الكوادر المتخصصه العامله فيها و قطاعات المياه والصرف الصحي والمختبرات والصيانه الصيانه للحصول على شهادة مزاولة المهنة الامريكيه والتي تعتبر من اعلى المعايير العالميه في تلك المجالات.

كما وتعمل الشركة من خلال البرنامج على إعداد كوادر متخصصه ومؤهله ومعتمده لاعداد البرامج التدريبيه وتطويرها والتدريب عليها ضمن اعلى المعايير الدوليه المعتمده ISO 17024, لتشكل نواة التطوير والمساهمة بشكل فاعل في تنفيذ هذا البرناج الوطني الهام.

Leave a reply