بمناسبة يوم العمال ،الشركة تنظم لقاء لموظفيها

 

تحت رعاية الرئيس التنفيذي المكلف التقت الشركة بموظفيها بمناسبة يوم العمال في فندق الانتركونتيننتال / العقبة تقديراً للجهود التي بذلتها الكوادر العاملة خلال السنة العمالية 2013.

وقد استهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم رتلها الموظف أحمد خليفات، تلى ذلك كلمة الرئيس التنفيذي المكلف والتي أشاد بها بالجهود الطيبة التي بذلتها الكوادر العاملة خلال السنة العمالية 2013 والأثر الأيجابي لتلك الجهود في رفع سوية أداء الشركة  في قطاعي المياه والصرف الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

ثم ألقى رئيس اللجنة النقابية في الشركة م.محمد الطراونة كلمة العمال والتي أثنى فيها على الدور الريادي لكافة الكوادر العاملة في مرافق الشركة المختلفة وعلى امتداد منطقة الخدمة ، والانجازات التي ما كان لها أن تتحقق لولا إرادة العمال وعزيمتهم وهممهم العالية.

وفي لفتة كريمة قام الرئيس التنفيذي المكلف ونائب الرئيس بتكريم ذوي الموظفين المتوفين منذ انطلاقة الشركة تغمدهم الله بواسع رحمته ورضوانة، كما تم تكريم الموظفين المتقاعدين خلال السنة العمالية ، تقديراً وعرفاناً لما قدموه للشركة والمواطنين من خدمات جليلة طوال فترة خدمتهم.

وفي نهاية اللقاء  تم تكريم الموظفين المتميزين في الشركة وتوزيع الشهادات التقديرية على الموظفين الذي اجتازوا الدورتين التدريبيتين ORACLE E-Business Suits for Implementers و Operation & Maintenance Training Project (OMT)

Leave a reply