السعيدان يرعى اطلاق خدمة الرد الآلي عن طريق تطبيق واتساب

السعيدان يرعى اطلاق خدمة الرد الآلي عن طريق تطبيق واتساب
رعى معالي وزير المياه المهندس معتصم السعيدان اطلاق خدمة جديدة هي الأولى في الشركات العاملة في قطاع المياه في المملكة والتي تتمثل في إطلاق خدمة الرد الآلي على استفسارات المواطنين المختلفة حيث تسعى شركة مياه العقبة وبخطى حثيثة الى التحول الرقمي في الخدمات المقدمة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة بالتزامن مع حملة تركيب العدادات الرقمية والتي من المقرر ان تنتهي خلال الشهور الخمسة القادمة.

وتمتاز هذه الخدمة بانها تتيح سهولة التواصل مع المواطنين على مدار 24 ساعة جميع ايام الاسبوع، وتقديم أفضل الخدمات لرفع مستوى رضى المواطن وتحسين الخدمات المقدمة لهم على مدار الساعة حيث انها مرتبطة مع منصات الشركة الالكترونية المختلفة مثل الموقع الالكتروني للشركة وصفحة الشركة على الفيسبوك وأيضا تطبيق الواتساب، وهذا يعني سهولة

استخدامها من جميع فئات المشتركين، وقد تم توفير قاعدة بيانات بالإجابات للأسئلة الأكثر تداولاً وأيضا هناك إمكانية للاستفسار عن فاتورة المياه بالإضافة الى نافذة تثقيفية توعوية عن الوضع المائي وطرق التعامل الأمثل مع المياه في الحياة اليومية.

Leave a reply