شركة مياه العقبة توقع مذكرة تعاون مع أورانج الأردن

وقعت Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مذكرة تفاهم مع شركة مياه العقبة، تقوم بموجبها شركة Orange بتقديم كافة خدماتها الاتصالاتية من انترنت وخلوي وثابت وشبكة بيانات خاصة (IPVPN) إلى الشركة اللاحقة.

وقد تم هذا خلال مؤتمر صحفي عقد في محافظة العقبة ترأسته السيدة نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية / Orange، وحضره كل من السيد سامي سميرات الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في Orange. ويأتي توقيع المذكرة على إثر زيارة السيدة خوام إلى محافظة العقبة للاطلاع على مركز مبيعات الشركة هناك، حيث قامت الرئيس التنفيذي بتوقيع الاتفاقية من جانب Orange، في حين وقعها من جانب شركة مياه العقبة مديرها العام المهندس عماد زريقات.

و علاوةً على ذلك، ستقوم Orange بموجب هذه المذكرة بتقديم تقنية الألياف الضوئية لشركة مياه العقبة بالإضافة إلى حلول متقدمة لمختلف تطبيقات الشركة. وتعليقاً على هذه الخطوة قالت السيدة خوام: “نحن سعداء بأن نزود خدماتنا الاتصالاتية المتكاملة إلى شركة مياه العقبة، الشركة الوحيدة المسؤولة عن تقديم خدمتي المياه والصرف الصحي في محافظة العقبة، إذ أن هذا يعكس ثقة الشركة بجودة خدماتنا وقدراتها على تلبية متطلباتها ومساعدتها في الارتقاء في أعمالها والمساهمة في انجاز أشغالها بشكل أسرع وأكثر كفاءة.”

وأوضحت خوام بأن Orange، ومن خلال وحدة قطاع الأعمال لديها، تعنى بشكل دائم في ابتكار الحلول الاتصالاتية التي تناسب جميع الشركات التي تندرج تحت مظلة هذه الفئة سواء أكانت صغيرة، أم متوسطة، أم كبيرة.

وستقوم الشركتان بالتخطيط الأولي والعمل يداً بيد لتسديد احتياجات شركة مياه العقبة من خدمات اتصالاتية وذلك من أجل المساهمة في إنجاح مشاريع المياه التي ستكون الشركة جزءاً منها، كمشروع التحكم في تشغيل آبار الديسي، كما سيتم ربط المواقع الأخرى التي تديرها الشركة خارج محافظة العقبة بمقر الشركة والكائن في المحافظة نفسها.

ومن جانبه قال المهندس زريقات: “يأتي اختيارنا لـ Orange لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة وخبرة ممتدة على مدى السنوات في عالم الاتصالات إلى جانب كونها الوحيدة التي تقدم حلول اتصالاتية متكاملة في السوق المحلية، حيث أننا نحرص في الشركة على جلب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مختلف المجالات وذلك من أجل مساعدتنا على الوصول إلى أهدافنا المبتغاة والتي تترأسها توفير مياه لمختلف الأغراض كالشرب والزراعة وغيرها.”

ومن جانب آخر، أعلنت السيدة خوام انه و لأول مرة في الأردن تقدم Orange الأردن عرضاً مميزاً و خاص بخدمة الانترنت عريض النطاق يستهدف محافظات الجنوب الكرك ومعان و الطفيلة والعقبة، حيث يمكن هذا العرض المشتركين في هذه المحافظات فرصة الحصول على أسعار مخفضة على حزم الانترنت 128 كيلوبايت، و512 كيلوبايت، و1 ميغابت.

وبهذه المناسبة قالت الرئيس التنفيذي لشركة Orange: “إن إطلاقنا لهذا العرض جاء التزاماً منا بتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في نشر ثقافة الانترنت في المملكة، وإيصالها لجميع المناطق المؤهلة فيه.” وواصلت خوام حديثها موضحةً بأن Orange، وفقاً لإستراتجيتها المتبعة، تسعى بشكل مستمر إلى طرح عروض منافسة و مميزة لخدمات الانترنت محافظةً على الجودة العالية المتعارف عليها، لتمكن كافة المواطنين من اقتناء هذه الخدمة

Leave a reply